اخبار النصر العالمي

بهدف الفوز والسجدة.. رونالدو يخطف أنظار صحف العالم

خطف مهاجم النصر، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأنظار عالميا، بعدما سجل هدفا قاد من خلاله ناديه للفوز على نظيره الشباب بنتيجة 2/3، على أرض ملعب “الأول بارك”، الثلاثاء، في قمة مباريات الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي.

وكانت النتيجة تشير للتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما إلى أن تمكن المهاجم البرتغالي من تسجيل هدف الفوز، إذ سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتهز شباك “الليوث”، واحتفل بالهدف وهو ساجد، في لقطة خطفت أنظار صحف العالم.

وعلقت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية على تألق رونالدو قائلة: “كريستيانو رونالدو يعود بالسنين إلى الخلف بعد ركض قوي وإنهاء حاسم أكمل به تحويل التأخر بهدفين لفوز 3-2 على الشباب”.

ديلي ميل

وأضافت الصحيفة: “قبل اكتمال ساعة من اللعب وضع رونالدو النصر في المقدمة بهدف ممتع، بعدما مر من اثنين من مدافعي الشباب وأرسل كرة في أقصى الزاوية من على حدود منطقة الجزاء”.

وعن احتفاله بالسجود، قالت الصحيفة: “احتفل رونالدو بهدفه مع النصر بالسجود، ليبهج زملاءه في فريق النصر، ثم أتبع ذلك باحتفاله الشهير (sii)”.

وكتب موقع “توك سبورت” البريطاني عن احتفال رونالدو: “لقد احتفل النصر وجمهوره الحاضر بشكل هيستيري بهدف رونالدو، ولكن احتفال اللاعب بالسجود جعلهم أكثر حماساً”.

توك سبورت

وأوضح الموقع البريطاني: “لقد أعاد أسطورة ريال مدريد ومانشستر يونايتد السنين إلى الخلف بعدما استلم كرة من وسط الملعب ومر متجاوزاً مدافعي الشباب قبل أن يرسل كرة مذهلة داخل الشباك”.

وأشارت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية: “كريستيانو رونالدو يعود إلى أوج العطاء بهدف خلاب يكمل عودة النصر.. ذكرنا الدون بأحد أشهر الأهداف التي سجلها في الملاعب الأوروبية، حيث أخذ الكرة وانحنى من على الطرف إلى حدود منطقة الجزاء وسجل هدفاً مذهلاً”.

ديلي ستار

وعلقت صحيفة “سكاي سبورتس”: “كريستيانو رونالدو يقود عودة النصر بهدف مذهل”، وأبرزت تصريحه الذي قاله بعد المباراة أن دوري المحترفين لديه إمكانات هائلة وسيكون أحد أفضل خمس دوريات في العالم.

وقالت صحيفة “A sport” العالمية: إن رونالدو قام بالركوع أو السجود في مواجهة القبلة تجاه الكعبة في مكة، ثم أتبع ذلك باحتفاله الشهير (sii)”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى